waterwipes-pack

المناديل المرطبة الأنقى في العالم للأطفال

waterwipes-pack

The World’s purest baby wipe

البشرة الحساسة تتطلب مكونات نقية

بشرة الأطفال حساسة أكثر من بشرة البالغين، لذلك يجب أن تنظف بأفضل وأنقى المكونات المتوفرة. ووتروايبس هي الوحيدة المصنعة بمكونين اثنين فقط أحدهما الماء المكرر والمصفى بشكل خاص، والثاني عبارة عن قطرة صغيرة من مركز بذور الجريب فروت.

صممت ووتروايبس بعناية لتناسب بشرة الأطفال الحساسة، وهي الشركة الوحيدة التي لا تحتوي منتجاتنا على مواد كيماوية، فقط 99.9% ماء و 0.1% مركز بذور الجريب فروت-مرطب البشرة الطبيعي وواحد من المواد الطبيعية المضادة للبكتريا.

يحافظ على بشرة طفلك ويمنحها الترطيب اللازم لتفادي حساسية الحفاضات وأية ظروف أخرى، كما هو المنتج الوحيد الحاصل على اعتماد منظمة الحساسية البريطانية.

ولذلك حصلووتروايبس على ثقة 97% من القابلات القانونيات، حيث أنه مناسب لبشرة الأطفال الحديثي الولادة.

المصدر: دراسة بحوث تمت على 102 قابلة (ممرضة ومساعدة للطبيب)، اكتوبر – نوفمبر 2014

 

مقارنة المكونات

سبب ولادة ووتروايبس

 

“”عندما رزقت بأول طفلة لي، وكانت تعاني من بشرة حساسة بالإضافة الى حساسية بشرتها من الحفاضات، كنت اتساءل عن السبب، وبدأت ابحث عنه، وعند إطلاعي على مكونات المناديل المرطبة التي كنا نستخدمها، صدمت بالمكونات الكيماوية التي تحتويها، وتوارد سؤال على خاطري وهو، هل يجب علينا استخدام تلك المكونات على جلد الأطفال الحساس؟ لابد من وجود طريقة أفضل، وجلست ابحث عن بديل انقى وطبيعي وآمن. أخيراً وبعد عدة سنوات من العمل الشاق، والبحث العلمي والاختبارات، اطلقت ووتروايبس المناديل المبللة المثالية بطريقة انيقة وناعمة، ومصنوعة من القطن الخالص والصوف والماء بتقنية حديثة، فهي مناسبة جداً كمناديل مرطبة للأطفال. كل يوم، وفي كل بقعة من أنحاء العالم يوجد آباء وأمهات يكتشفون فوائد استخدام المنتجات الخالية من المواد الكيماوية، ومنها ووتروايبس الناعمة والآمنة لبشرة أطفالهم، ونتمنى أن تنال إعجابكم بعد استخدامها أيضاً.””

Edward McCloskey
مبتكر ووتروايبس

 

Top