تعليمات

WaterWipes هي مناديل المسح للأطفال الأنقى في العالم. تحتوي مناديل WaterWipes على ماء بنسبة 99.9% وقطرة من خلاصة الفاكهة، لذلك فهي آمنة عند الاستخدام على البشرة الرقيقة لدى الأطفال حديثي الولادة.

تتم صناعة مناديل WaterWipes من ماء بنسبة 99.9% وخلاصة بذرة الليمون الهندي بنسبة 0.1% (تحتوي على كلوريد بنزالكونيوم بنسبة 0.002%)

عند ولادة طفل، تكون البشرة أقل سمكًا بكثير عن الكبار. ولأجل ذلك، توصى القابلة مارغريت ميريغان فينان باستخدام قطن ماصّ وماء أو WaterWipes. تعتبر مناديل WaterWipes منتجًا منعشًا يحتوي على ماء بنسبة 99.9% وقطرة من خلاصة الفاكهة لذلك فهي مناسبة للاستخدام على البشرة الرقيقة لدى الأطفال حديثي الولادة.

نعم. تحتوي مناديل WaterWipes على ماء بنسبة 99.9% وقطرة من مستخلص الفاكهة لذلك فهي مثالية للبشرة الحساسة.

لا. تحتوي WaterWipes على ماء بنسبة 99.9% ماء وقطرة من خلاصة الفاكهة.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني info@waterwipes.com

خلاصة بذرة الليمون الهندي (GSE) هي منعم طبيعي للبشرة تتميز بخصائص مقاومة الميكروبات. تحتوي WaterWipes على جزء واحد من خلاصة بذرة الليمون الهندي مقابل 1000 جزء من الماء.

لا. المادة الموجودة في مناديل WaterWipes مصنوعة من فسكوز بنسبة 20% وبوليستر بنسبة 80%، وبسبب ذلك، يكون 20% فقط من مادة المسح قابلاً للانحلال الحراري.

لأن مناديل WaterWipes لا تستخدم المواد الكيميائية "لربط" السائل بالمناديل، يمكن أن يتحرك الماء في بعض الأحيان إلى أسفل العبوة. ويتمثل حل ذلك في إعادة إحكام إغلاق اللاصقة، ثم قلب عبوة WaterWipes من أعلى لأسفل ثم الضغط عليها برفق وتدليك العبوة لثواني قليلة. سيقوم ذلك بإعادة توزيع الماء بشكل سريع في العبوة وبشكل أكثر تساويًا، وسيجعل المناديل رطبة بشكل متجانس كما كانت حالتها عندما تم صنعها في عملية الغرفة النظيفة. في حالة تخزين المناديل لبعض الوقت، ننصح بقلب جانب ملصق العبوات لأسفل قبل الاستخدام.

لا. ونحن ننصح بعدم شطف WaterWipes.

نعم. عند ولادة طفل، تكون البشرة أقل سمكًا بكثير عن الكبار وتكون البشرة أكثر رقةً. ولأجل ذلك، توصى القابلة مارغريت ميريغان فينان باستخدام قطن ماصّ وماء أو WaterWipes.

تحتوي مناديل WaterWipes على ماء وخلاصة بذور الليمون الهندي. والماء منظف طبيعي ومرطب ولهذا السبب توصى القابلة مارغريت ميريغان فينان باستخدام قطن ماصّ وماء أو WaterWipes تساعد خلاصة بذور الليمون الهندي أيضًا في الحفاظ على البشرة في حالة جيدة.

كما هو الأمر بالنسبة لجميع المنادي، هناك تاريخ انتهاء صلاحية لمناديل WaterWipes. ونحن ننصح باستخدامها خلال أول خمسة عشر شهرًا من تاريخ الإنتاج واستخدام العبوة خلال شهر واحد من الفتح. يتم طباعة تاريخ الإنتاج وتاريخ انتهاء الصلاحية على ظهر العبوة.

نعم. لا تعتبر WaterWipes علاجًا للحكة الجلدية الشديدة – لكنها لا تحتوي على مكونات يمكنها أن تزيد من تهييج بشرة الطفل الرقيقة.

نعم. تحتوي WaterWipes على ماء بنسبة 99.9% وقطرة من خلاصة فاكهة ليمون الجنة. استخدم العديد من الأشخاص WaterWipes بين أوقات الاستحمام لأنها أكثر لطفًا ببشرة الطفل.

لا. لا ننصح بإخراج WaterWipes من عبوتها ونقلها إلى أي وعاء آخر، أو بزيادة درجة حرارة العبوة. لأنها عبارة عن منتج منعش ويجب تخزينه في مكان جاف ومعتدل البرودة. وننصح باستخدام WaterWipes خلال 4 أسابيع من فتحها.

Top